الخميس، 4 ديسمبر 2008

Missing Ommy ~

.
.. أمي غادرتنا صباح اليوم لرحلة الحج ، ليست المرة الأولى التي أتحمل فيها مسؤولياتها في البيت و التي لا أفعل منها إلا ما يخص أخوتي و نفسي ، لكنها المرة الأولى التي أشعر باحساسٍ قوي سيء لا يريدُها أن تغادرني ، أنا مريضة و متعبة و في حالة نفسية سيئة لا تتحمل مغادرتها ، .. / و هذا العيد ليس بالعيد حقًا .. لولا أن الفرح فيه واجب ما فرحنا ... بو محسن زوج خالتي الذّي غادرنا في ثاني أيام عيد الفطر المبارك لم يعتد حتى الآن وحشة قبره ، و لم يعد أحفاده العيد دونه ، أما الحجية التي و في كل سنة نتجمّع كلنا لديها في أول أيّام العيد من دونِ سوء تحج هذه السنة أيضًا ، و بلا شك عدم وجود أمي هو أكثر ما يفقدنا بهجة العيد في حينه و نحيله حتى عودتها ، .. لكنه أول يوم و أنا حقًا أشتاقها و أريد حظنها كمثل كل ليلة !
. . .
~ كتبي القانونية الكثيرة تحتاج لدراس مركزة و حفظ جيد حتى أشعر برضًا كافي عن نفسي - إذ لا أشعرُ به حقًا هذه الأيام . .
.
.
~ كنت مدعوة لدى صالون المرتقى الثقافي من قبل زميليتين جميلتين ، بحضور الكاتبة بثينة العيسى ، .. لكن عندما استأذنت أبي أجابني بـ : يصير ما تروحين ؟ ، أجبته بالإيجاب إذ في داخلي لا أريدُ أن أترك أختيّ في المنزل دوني ! / لا أشعر بأن دور الأخت الحنون مناسب لي خاصة عند العصر و أنا ‘ أفتفت ’ الرمان و يقابلنني بـ : شكرًا يا أحلى أخت ! ههههههههههه !
.
.
.
~ صداقاتي كلها تختزل في دلال صديقة العمر ، لكن كلّ منّا ينشغل بين الحين و الآخر بدراسته ، بعائلته ، بأحزانه حينًا و أفراحه حينًا ، .. / فكرت في صديقةٍ أتعبها بدلاً من دلال .. كان زوج السلحفاة ‘ عقيان و سُواتي ’ فكرة جيّدة P; . بس كأنو أختي الصغيرة بتخطفهم عنّي :s ، مجابلتهم من ساعتين !
. . .
~ كل ما قرأت هذا المسج أنبسط . . .
Kan honalek amera jamela men al2e7sa2 esmoha reeri O kant reeri aljamila tdrs 3nd modares 7m8 esmoho shb7 al8e6e3a o kant W 9de8atoha fro7a mlekat ma9er oalsodan ykrhon hatha almodares o ba3dain ma 9ar shay .THE END :)

الأميرة الجميلة الحساوية = أنا P:

المدرس شبح القطيعة = دكتور مادة ميراث : سعود الربيعة

مليكة مصر و السودان : إلي دازة المسج : فروحة :***

.

ليست هناك تعليقات: